نظرة عامة
سياسة الاسترجاع والاسترداد
شكرًا لك على قيامك بشراء منتج عبر الإنترنت من ووكينغباد قطر!
نحن نفهم أنه قد يحدث أن تغير رأيك بشأن الشراء قبل أو بعد استلام طلبك. ولكن لا داعي للقلق! نحن هنا لضمان أن عملية الاسترجاع أو التبديل تتم بسلاسة قدر الإمكان.
لضمان حقوق الجميع في ووكينغباد قطر، هناك بعض السياسات التي يجب أخذها بعين الاعتبار:
السياسات العامة:
سياسة الضمان:
١- نطاق الضمان
تنطبق سياسة الضمان هذه على جميع أجهزة المشي القابلة للطي من ووكينغباد وغيرها من المنتجات المتعلقة باللياقة والصحة التي يتم بيعها من خلال مواقعنا الرسمية:
http://walkingpad.qa
http://walkingpadqatar.com
http://walkingpad.com.qa
نحن نقدم ضمانا لمدة سنة واحدة يغطي فقط عيوب التصنيع. يضمن هذا الضمان خلو منتجاتنا من العيوب في المواد والتصنيع في ظل الإستخدام والصيانة العاديين.
٢- الإستثناءات من التغطية الضمانية
الحالات التالية غير مشمولة بالضمان:
– أي ضرر ناتج عن سوء الإستخدام أو الإهمال أو التركيب غير الصحيح أو التعديلات غير المصرح بها.
– الأضرار الناتجة عن الحوادث أو الصدمات أو التعرض للسوائل أو الظروف البيئية القاسية.
– التلف الناتج عن الإستخدام العادي والبلي أو التغيرات التجميلية بمرور الوقت.
أجهزة التحكم عن بعد: بمجرد فتحها وإستخدامها، لا يشملها الضمان.
– المشكلات الناتجة عن التجميع غير الصحيح أو عدم اتباع دليل المستخدم أو إجراءات الصيانة غير الموصى بها.
٣- إجراءات تقديم طلب الضمان
لطلب خدمة الضمان، يرجى من العملاء:
– تقديم إثبات الشراء (الفاتورة الإلكترونية).
– تقديم وصف مفصل للمشكلة، مع صور أو مقاطع فيديو إذا لزم الأمر.
– التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر موقعنا الرسمي أو مراكز الخدمة المعتمدة.
في حال تم التأكد من وجود عيب في التصنيع، سنقوم، وفقا لتقديرنا، بإصلاح أو إستبدال المنتج أو الجزء المعيب دون أي تكلفة إضافية على العميل.
٤- حدود المسؤولية
لا تتحمل ووكينغباد أي مسؤولية عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو تبعية ناتجة عن فشل المنتج. الضمان غير قابل للتحويل وينطبق فقط غلى المشتري الأصلي.
من خلال الشراء من مواقعنا الرسمية، يقر العملاء ويوافقون على سياسة الضمان هذه.
يرجى في كل الحالات الرجوع الى سياسة الإرجاع الخاصة بنا.
لمزيد من الاستفسارات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني أو التواصل مع فريق خدمة العملاء.
سياسة الإحتفاظ بالطلبات:
يتم الإحتفاظ بطلبات الشراء التي يقوم العميل بإجرائها، سواء بشكل مستقل أو بمساعدة ممثلي المبيعات لدينا عبر قناة واتساب أو الهاتف، لمدة أقصاها ٢٤ ساعة من وقت تأكيد طلب الشراء. ومع ذلك، في حال تم إتمام الدفع، يمكننا الإحتفاظ بالمنتج المشترى للتسليم لمدة تصل الى ٣٠ يوما.
– يمكن استرداد أي منتج خلال 7 أيام من تاريخ الشراء. يجب أن يكون المنتج أو العنصر مغلفًا وفي نفس الحالة التي تم استلامه فيها. يرجى ملاحظة أن المنتجات المفتوحة لا يمكن إرجاعها أو استبدالها.
– تشمل عمليات الاسترداد والاستبدال جميع المنتجات التي بها عيب مصنع؛ ومع ذلك، يجب أن يتم فحص العناصر المعيبة من قبل الموزع أولاً لتأكيد المشكلة.
– يتم تطبيق الاسترداد والاستبدال الفوري على العناصر التي تصل معطلة (Dead on Arrival – DOA).
– إذا لم يتطابق العنصر المشتراة مع الوصف على موقع WalkingPad، يُمنح العميل الفرصة لاستبدال أو استرجاع العنصر خلال 3 أيام، بشرط أن يكون العنصر في حالته الأصلية.
– إذا تم فتح المنتج وكان الوصف مطابقًا لما هو مذكور على الموقع، فإن العنصر غير قابل للاسترداد ولا يمكن استبداله.
– إذا أراد العميل استبدال أو استرجاع عنصر غير معيب ولم يتم فتحه، فسيتم فرض رسوم توصيل قدرها 30 ريال قطري. (تشمل الرسوم 15 ريالًا لرسوم التوصيل + 15 ريالًا لرسوم الخدمة).
– في حالة الموافقة على الاسترداد، سيتم إرجاع المبلغ باستخدام نفس وسيلة الدفع المستخدمة عند شراء العنصر (نقدًا أو بطاقة ائتمان).
– إذا تمت عملية الشراء باستخدام بطاقة خصم وكان العميل يرغب في استرداد المبلغ، يمكن إتمام ذلك بطريقتين:
1. من خلال استرداد المبلغ نقدًا بالكامل، إذا كان الاسترداد بسبب مشكلة من جانبنا (مثل: إرسال حجم أو لون خاطئ).
2. من خلال استرداد المبلغ نقدًا مع خصم الرسوم البنكية، إذا قرر العميل إعادة العنصر مغلفًا وغير مفتوح (إذا أراد العميل استرداد المبلغ من خلال التوصيل، فسيتم خصم 15 ريالًا أخرى كرسوم توصيل).
عملية الاسترجاع أو الاستبدال:
يجب أن يكون المنتج في نفس الحالة التي تم تسليمه فيها. نطلب من العميل إرسال 4 صور من 4 زوايا مختلفة للعلبة للتأكد من أن العنصر مغلف وغير مفتوح.
يحق للعميل استبدال العنصر للحصول على استرداد. ستكون هناك رسوم استبدال قدرها 30 ريال قطري. (تشمل الرسوم 15 ريالًا لرسوم التوصيل + 15 ريالًا لرسوم الخدمة).
يتم إجراء الاسترداد باستخدام نفس وسيلة الدفع التي تم بها شراء العنصر (نقدًا أو بطاقة ائتمان). المدفوعات عبر الإنترنت (التي تتم باستخدام بطاقة ائتمان) تستغرق من 14 إلى 21 يوم عمل، ويكون العميل مسؤولًا عن متابعة استرداد المبلغ مع البنك المعني.
إذا تمت عملية الشراء باستخدام بطاقة خصم وكان العميل يرغب في استرداد المبلغ، يمكن إتمام ذلك إما:
1. من خلال استرداد المبلغ نقدًا بالكامل، إذا كان الاسترداد بسبب مشكلة من جانبنا (مثل: إرسال حجم أو لون خاطئ للعميل).
2. من خلال استرداد المبلغ نقدًا مع خصم الرسوم البنكية، إذا قرر العميل إعادة العنصر مغلفًا وغير مفتوح (إذا أراد العميل استرداد المبلغ من خلال التوصيل، فسيتم خصم 15 ريالًا أخرى كرسوم توصيل).
حالات غير قابلة للاسترداد أو الاستبدال:
– إذا تم فتح العنصر أو فك تغليفه بعد استلامه.
– إذا لم يكن العنصر في نفس الحالة التي تم تسليمه بها.
– الأضرار والعيوب في العناصر الناتجة عن استخدام العميل.
تحتاج إلى مساعدة؟
اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني shop@walkingpadqatar.com لأي استفسارات تتعلق بالاسترجاع والاستبدال.